تقوم شركة BMT بتشغيل 5 رافعات ميناء متنقلة من نوع Liebherr بطول أكثر من 800 متر في ميناء أم قصر، العراق. نقوم بخدمة سفن الحاويات التي تصل سعتها إلى 14000 حاوية مكافئة، ونحن نفخر بكوننا المحطة المفضلة لواحد من أكبر خطوط الشحن في العالم، حيث نتعامل مع أكبر حجم من الحاويات التي يتم جلبها إلى العراق بواسطة خط شحن واحد.
من خلال أسطول من معدات مناولة الحاويات، نقدم خدمة التحميل إلى الطريق أو إلى شبكة السكك الحديدية بفترة زمنية تبلغ 60 دقيقة للحاويات الممتلئة و18 دقيقة للعائدات الفارغة.
نحن نقدم خدمة تجريد في الموقع، الرجاء الضغط على الرابط لمعرفة المزيد.
من خلال اثنين من الميزانين المتوفرين، يمكننا تقديم خدمة تسمح بوزن دقيق لحاوياتك سواء الاستيراد أو التصدير أو أي كميات كبيرة قد تكون لديك. تشتمل الخدمة على إيصال VGM مطبوع لسجلاتك.

مع مساحة مخصصة في الموقع تبلغ 37000 متر مربع والقدرة على استيعاب 674 حاوية، لم يكن تجريد الحاويات أو تحميلها أسهل من أي وقت مضى، مع مجموعة من حاويات معدات مناولة المواد التي يمكن تجريدها أو تعبئتها بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بحاجة إلى تجريد الحاويات الخاصة بك، فيمكننا أن نسمح لك باستئجار أصولك الخاصة أو إحضارها للقيام بذلك.